تجارب حقيقية مع سورة البقرة في ركعتين بليل الساعه 2

عجائب سوره البقره المذهلة , تجارب حقيقيه مع سوره البقره فركعتين بليل الساعة 2

لن تصقوا ما حدث لي من بركات و خير بفضل سوره البقرة

 

أخواتى الجميلات.أنا هذة الفتره اعيش حاله من الذهول


ليش؟


من اللى حصل لى من سوره البقره و فضلها العظيم يييى ييم علي حياتى انا و اهلي


أنا قصتي مع قراءه سوره البقره كانت من عام و نص كرقيه من الحسد و لكن كانت متقطعة يعنى مره اقراها و مرره لا و انقطعت عنها فترررره بالتاكيد ذلك كلة بسبب الحسداللى كانت ما ثره علي دراستى و الزواج.

….كل خطبة ما تتسهل او ما تتكمل….. ..المهم الللللللللللللللين دلتنى و حده من صحباتى جزاها الله الف خير علي شريط الدكتور خالد الجبير اللى كلمه راااااااااااااااااااائع علية قليلة


والله و الله اخواتي من بعد ما سمعتها جاتنى قوه ايمان و حماس مش طبيعيه………..هو يتكلم فية عن سبب منسيه فالعلاج و التقرب من الله بالقران و الرقيه و يدلل علي ذلك بقصص حدثت له بمستشفي اعتقدالتخصصى او الامن بالرياض.

.اكيد انتوا و انتوا تسمعونة راح تبكون بكي مش طبيعى ليه؟لانكم راح تشعرون العظمه و القوه فالقران و كيف احنا مهملينة بشكل فظيع

(ألا بذكر الله تطمئن القلوب)و(إذا مرضت فهو يشفين)و(استعينوا بالصبر و الصلاه و انها لكبيره الا علي الخاشعين)

والاية العظيمه(وإذا سالك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوه الداعى اذا دعان فليستجيبوا لى و ليؤمنوا بى لعلهم يرشدون)وقولة تعالى(ادعونى استجب لكم)و( أمن يجيب المضطر اذا دعاه و يكشف السوء )

كل هذى الأيات تبين لكم عظم الدعاء,,,,,,فمابالكم اذا جمعتوة مع سوره البقرة؟


هذا اللى عملته  بعد ما سمعت الشريط و سمعت قصه بنت يحكيها هو انها كلمتة تقول له انها مسحوره بتنتحر خلااااااااص تعبت و جربت جميع العلاجات و اظن انها قرت البقره و راحت للشيوخ لكن ما فية فايدة..

…فطلب منها الدكتور خالد انها تقرا سوره البقره يوميا فركعتين الليل و تدعى الله بها بكل خشوع و ببكاء و تضرع …وترد له ايش يحدث 


والله العظيم يقول(ومثل ما نتوا عارفين ان السحر لا يبطل الا بفكة اذا عرف مكانة او بالرقيه و القران بعد فتره لاتقل عن سنة او سنتين)واكيد بعضكم عارف…..فيقول كلمتنى بعد 3 شهور تقول له:


والله انى شفت و سمعت اللى ما ينشاف من اصوات كلاب و قطط و حمير كلها تحاول تمنعها من القراءه و الدعاء,,,,,,,,,,,,,لكنها ما شاء الله عليها بايمانها استمرت و تقول الحين الحمد للة و بفضل الله باقوى عافية و صحة!!!!

عجائب سوره البقره المذهله

تجارب حقيقيه مع سوره البقره فركعتين بليل الساعة 2

 

تجربه حقيقيه مع سوره البقرةفي ركعتين بليل الساعه 2






تجارب حقيقية مع سورة البقرة في ركعتين بليل الساعه 2